أخر الأخبار

وهبي يضع ثقته في كودار لإدارة الحملة الانتخابية للحزب

كشف سمير كودار، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عن أولوياته وملامح استراتيجيته للإعداد للحملة الانتخابية المقبلة، بعدما عيّنه المكتب السياسي مديرا عاما لها.

وقال كودار، في تصريح لـSNRTnews، إنه تم تعيين مديرين جهويين، إلى جانب مستشارين إعلاميين، في كل جهة، كأول خطوة ضمن الإعداد للحملة التي يراهن الحزب عليها في المقبل من الأيام.

وأبرز أن انتخابات الغرف المهنية، التي انطلقت اليوم الجمعة، مُنطلق الإعداد للحملة الانتخابية العامة للحزب، للوقوف على الأخطاء والعوائق التي ستعترض الحملة.

وكشف أنه يُعد تقارير يرسلها إلى اللجنة الخاصة بالانتخابات التي شكلها الحزب، قصد مناقشتها وإصدار القرارات بشأن مضامينها.

وشدد على أنه يراهن على العمل الجهوي، بدل الاعتماد كليا على المركز، مضيفا أنه في السابق، ومع العدد الكبير من الدوائر التي يحضر فيها الحزب، حصل ضغط كبير على المركز، وهو ما يحتم الآن الاعتماد على المديرين الجهويين والإقليميين لحل أي عائق أي مشكل.

وشرح أنه سيتم الاعتماد، بدرجة أكبر، على جميع الوسائط الرقمية الممكنة لإنجاح الحملة، زيادة على الاتصالات المباشرة للوصول إلى الفئات التي لا تتوفر على إمكانية الولوج على هذه التكنولوجيا الرقمية.

وتابع قائلا “في كل منطقة سيكون لنا مدير ومستشار إعلامي جهوي، منذ بدء الحملة إلى نهايتها حيث ستبدأ مرحلة الإعداد للطعون، مرورا بالإعداد للترشيحات والتزكيات”، قبل أن يضيف أنه يتم الاعتماد على كفاءات الحزب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى